بحثا سبل تعزيز التعاون بين المكتب والدول الأعضاء:

استقبل سعادة الدكتور محمد مبارك بن أحمد المدير العام لشئون المدارس عضو المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي لدول الخليج معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج، وذلك بمناسبة زيارته إلى مملكة البحرين.

وقد رحب سعادة المدير العام لشئون المدارس بمعالي الدكتور العاصمي، متمنيا له طيب الإقامة، كما عبر عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وما تشهده جميع المجالات من تنسيق وثيق بين الطرفين. ومن جانبه عبر معالي الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي عن تقديره الكبير لدور مملكة البحرين في دعم خطط وبرامج مكتب التربية العربي لدول الخليج، مؤكدًا جاهزية المكتب لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لوزارة التربية والتعليم بمملكة البحرين، وبما يحقق التطلعات المنشودة في التعليم على مستوى دول مجلس التعاون.

وقد تم خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها سبل تعزيز مسيرة مكتب التربية العربي لدول الخليج، وأهمية مدخلات ومعطيات أعضاء المجلس التنفيذي التي تسهم في إثراء خطط المكتب وبرامجه بشكل مستدام. كما تمت مناقشة تفعيل التعاون بين مكتب التربية العربي لدول الخليج والمركز الإقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال بمملكة البحرين، وخصوصاً فيما يخص البرامج التدريبية. وتم التطرق إلى المخرجات المأمولة لاجتماع المجلس التنفيذي للمكتب والذي سينعقد خلال هذا الأسبوع، حيث عبر سعادة المدير العام لشئون المدارس عضو المجلس التنفيذي لمكتب التربية العربي عن تمنياته لهذا الاجتماع بكل التوفيق والنجاح.