استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي، رئيس مجلس الأوقاف السنية فضيلة الشيخ د. راشد محمد الهاجري.



وقد حضر اللقاء، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.



وفي البداية، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برئيس مجلس الأوقاف السنية، حيث نقل تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه والله ورعاه، وتمنيات جلالته حفظه الله ورعاه لجميع منتسبي إدارة الأوقاف السنية بالتوفيق والنجاح.



بعدها، بحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع رئيس الأوقاف السنية خطط الهيئة العامة للرياضة لدعم الجهات الرياضية، من خلال تنفيذ المشاريع التنموية التي تسهم في دعم المنظومة الرياضية، والانتقال بالقطاع إلى مرحلة الاحتراف والصناعة الرياضية، بما يعزز دورها في تحقيق أهداف رؤية البحرين 2030.



من جانبه، أعرب رئيس مجلس الأوقاف السنية فضيلة الشيخ د. راشد محمد الهاجري، عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يبذله سموه من جهود متميزة، ساهمت في تحقيق قفزات نوعية في المجال الرياضي، مؤكدا أن إدارة الأوقاف السنية تعمل جنبا إلى جنب مع جميع الجهات والهيئات الحكومية، لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.