وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، بالاستعداد المثالي للاتحاد الملكي لتنظيم بطولة العيد الوطني للقدرة، يومي الجمعة والسبت القادمين، والتي تتزامن مع الاحتفال بالأعياد الوطنية.

وتشهد قرية البر الجديدة انطلاق السباقات الدولية لمسافة 100 و120 كم، وقرية البحرين الدولية ستشهد انطلاق السباقات التأهيلية المحلية لمسافة 40 و80 كم.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة العيد الوطني تعتبر واحدة من البطولات الكبيرة والمهمة في مسابقات القدرة التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، خصوصاً أنها تحمل مكانة غالية على قلوب الجميع وتتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.

وقال سموه "دائماً ما يحرص الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وكافة اللجان على إخراج البطولة بأفضل مستوى تنظيمي، والحرص الدائم على دعم الاسطبلات وتهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركين".

وأضاف سموه "عطفاً على المستويات الرفيعة التي شهدتها السباقات الماضية، فإن سباقات العيد الوطني ستكون حافلة بالإثارة والندية، ولاشك أن المشاركة الواسعة من الاسطبلات والفرسان لها دور كبير في مواصلة إبراز القدرة البحرينية، ونتوقع أن تكون السباقات أكثر إثارة وندية، والمستوى المتصاعد سيكون حاضراً في سباقات العيد الوطني، ودائماً ما نطمح بأن تكون السباقات أكثر اثارة وفتح الباب أمام جميع الاسطبلات للمشاركة في البطولات".

ودعا ناصر بن حمد اللجان العاملة في البطولة إلى مواصلة جهودهم الكبيرة من أجل الخروج بالصورة اللازمة والمطلوبة لهذا السباق، مؤكدا سموه ثقته الكبيرة في كل العاملين باللجان ودورهم البارز في الإعداد والتجهيز وتنظيم البطولات والسباقات بكل نجاح وتألق.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بكافة المشاركين من الاسطبلات والفرسان، متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.