قرر المساهمون في شركة الخدمات المالية العربية "AFS"، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وتمكين التكنولوجيا المالية Fintech في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، زيادة رأس مالها المصرح إلى 150 مليون دولار، وزيادة رأس مالها المصدر والمدفوع بـ 98 مليون دولار.

جاء ذلك، خلال اجتماع عام واستثنائي لمساهمي شركة AFS في 5 ديسمبر، رهناً بموافقة مصرف البحرين المركزي، حيث تهدف زيادة رأس المال إلى دفع نمو إيرادات شركة الخدمات المالية العربية AFS والتوسع الاستراتيجي.

ورحب مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية بالتزام المساهمين القوي بدعم استراتيجية الشركة. مع خطة محددة جيدًا ونهج متجاوب، تهدف AFS إلى تقديم حلول وخدمات مدفوعات مبتكرة باستمرار لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها.



وقال رئيس مجلس إدارة الشركة صائل الوعري: "نحن متحمسون للشروع في هذه الرحلة الجديدة في مسار نمونا بمساعدة هذا التمويل، وستعمل AFS على تعزيز المدفوعات الرقمية وحلول التكنولوجيا المالية، والتوسع في أسواق جديدة مع المزيد من حلول المدفوعات الرائدة وتعزيز مكانتها في النظام البيئي المالي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا".

وأضاف "كشركة رائدة في مجال المدفوعات، قامت شركة الخدمات المالية العربية أولاً بتوجيه أعمالها من الشيكات السياحية إلى معالجة البطاقات، وقد طورت الأعمال التجارية المتكاملة لـلتكنولوجيا المالية “Fintech” واكتساب التجار “Merchant Acquiring” نجحت شركة AFS في وضع الأساس لدفع الفصل التالي من النمو في المدفوعات باستخدام أحدث تقنيات الدفع الرقمية المبتكرة ويلتزم المساهمون بقوة لدعم هذه الرؤية وهم واثقون من قدرة القيادة على تحقيقها".

فيما قال الرئيس التنفيذي للشركة سامر سليمان: "طورت AFS إستراتيجية جاهزة للمستقبل تتضمن حلول دفع مبتكرة والتوسع عبر المناطق الجغرافية المختلفة والاستثمار في رأس المال البشري".

وأكد أن التزام المساهمين بمواصلة الاستثمار في شركة AFS، والدعم المستمر من المساهم الأكبر لدينا، بنك ABC يؤكد ثقتهم في استراتيجيتنا وإمكانياتنا. سيمكن رأس المال من تنفيذ استراتيجيتنا بشكل ثابت وموثوق به في مشهد مدفوعات سريع التطور بالإضافة إلى إنشاء حلول الدفع الرقمية للمستقبل التي تدفع النمو.