وليد عبدالله




غرد حامل اللقب فريق نادي الرفاع في صدارة ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على حساب فريق نادي البديع بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام الجولة العاشرة من انطلاقة منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 للمسابقة.

وقد سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد مرهون في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، والذي أهدى فريقه النقاط الثلاث التي رفعت من رصيد الرفاع إلى النقطة 26، فيما ظل البديع على رصيده السابق بـ5 نقاط.

في المقابل، نجح فريق نادي الرفاع الشرقي من تجاوز فريق نادي الحد بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

سجل هدفي اللقاء، النيجيري برنس في الدقيقة 7 واللاعب سامي الحسيني في الدقيقة 68، ليرفع الرفاع الشرقي رصيده إل النقطة 18، وظل الحد على رصيده السابق بـ8 نقاط.

في حين اكتفى فريقا المنامة والحالة بالتعادل السلبي من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين امس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرفع المنامة رصيده إلى النقطة 19، ورفع الحالة رصيده إلى النقطة 10.