أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء عن تقديره لمشاعر أعضاء مجلس النواب الصادقة التي عبروا عنها خلال زيارة سموه لبيت الشعب، مؤكداً سموه أننا معكم ونساندكم ولدينا الرغبة الصادقة في تعزيز آفاق التعاون البناء والمثمر مع أعضاء مجلس النواب بالشكل الذي يكرس الديمقراطية ويعزز من دورها كأداة لبناء المجتمع.
وقال سموه، في برقية بعث بها لرئيس مجلس النواب، إن الأجواء الإيجابية التي سادت اللقاء تعطينا الدافع لمزيد من التعاون مع مجلس النواب، فنحن نرى أن ما يجمع بيننا شراكة حقيقة في بناء الوطن والارتقاء بصروح نهضته وتقدمه.
ونصت البرقية: «معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا المحترم، رئيس مجلس النواب، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يطيب لنا أن نعرب لكم ولإخوانكم أعضاء مجلس النواب عن بالغ الشكر والتقدير على مشاعركم الصادقة التي عبرتم عنها خلال زيارتنا لبيت الشعب يوم أمس، مقدرين عالياً ما أظهره الجميع من روح المسؤولية الوطنية التي كانت هي العنوان الأبرز في اللقاء الذي جمعنا وإياكم ، وهي روح تعودناها من شعب البحرين صاحب المواقف الراسخة في حب الوطن والبذل من أجل مصلحته.
لقد جئنا لبيت الشعب شاكرين للنواب ما يقومون به من دور مشكور على المستوى الرقابي والتشريعي وفي نقل تطلعات المواطنين واحتياجاتهم إلى قبة البرلمان، ولنؤكد أننا معكم ونساندكم ولدينا الرغبة الصادقة في تعزيز آفاق التعاون البناء والمثمر مع أعضاء مجلس النواب بالشكل الذي يكرس الديمقراطية ويعزز من دورها كأداة لبناء المجتمع.
إن الأجواء الإيجابية التي سادت اللقاء تعطينا الدافع لمزيد من التعاون مع مجلس النواب، فنحن نرى أن ما يجمع بيننا شراكة حقيقة في بناء الوطن والارتقاء بصروح نهضته وتقدمه، مؤكدين لكم أن إسهامكم الفاعل في مسيرة العمل الوطني موضع تقدير واعتزاز ولا يمكن لأحد نكرانه. كما ننتهز هذه الفرصة لنشيد فيها بإسهاماتكم الموفقة مع إخوانكم النواب في جعل هذا الفصل التشريعي مفعماً بالإنجاز والعمل الذي يخدم الوطن والمواطنين».
خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس مجلس الوزراء