عروض مونتريال الرمضانية تلاقي صدى وانتشاراً واسعاً وتحت شعار الأرخص على الإطلاق وفرص أخرى في جوائز 100000 دولار. وتواصـــل شركة «مونتريــــال للسيارات» عروضها الرمضانية التي تسري على كافة السيارات الجديدة والمستعملة والتي تطرح مختلف الطرازات تحت سقف واحد، بأسعار مغرية لا مثيل لها تجتذب كل من يتطلع لاقتناء سيارة جديدة، وتمنح الشركة فرصة استبدال المركبات المستعملة واستلام السيارة الجديدة فوراً.
ويقدم العرض أقساطاً مريحة وحلولاً تمويلية وفائدة تنافسية وتسليماً فورياً للمركبة، وعادةً ما توفر «مونتريال للسيارات» عروضها الحصرية التنافسية لجميع الفئات بدون كفيل، حيث تحاول الشركة ذائعة الصيت ابتكار حلول ميسرة لذوي الدخل المحدود من أجل تسهيل عملية اقتنائهم مركبات جديدة ومستعملة، وهي تعد المنقذ المثالي لربات البيوت والمتقاعدين وطلاب الجامعات، حيث توفر كافة طرازات العلامات التجارية الأكثر شهرةً بأقساط ميسرة وبأسعار تنافسية تعد الأرخص على الإطلاق.
مع العلم أن الشركة أيضاً أطلقت عرضها الأكثر من رائع في جوائز 100,000 دولار الذي أعطى الفرصة لكثير من العملاء الذين لم يتوقعوا نهائياً فوزهم بتلك الجوائز ولايزال العرض مستمراً حتى نهاية الشهر المبارك.