أكدت سيدة الأعمال الكويتية خولة الحساوي عضو شرف النصر، رغبتها بشراء أسهم في النادي عقب قرار تطبيق خصخصة الأندية السعودية.

وأشارت الحساوي إلى حاجتها بعض الوقت للوصول إلى طريقة استثمار تتناسب مع الأنظمة التي سنتها الهيئة العامة للرياضة حول الاستثمار في الأندية السعودية.

وأقر مجلس الوزراء السعودي تحويل أندية دوري المحترفين إلى شركات، وستبدأ خطة التخصيص بـ3 أندية وستكون على عدة مراحل، وستكون مخصصة للأفراد السعوديين فقط.

وقالت لـ«العربية.نت»: لا توجد لدي حالياً فكرة معينة لدخول مجال الاستثمار في نادي النصر، بعد قرار تملك الأفراد وشرط أن يكون لمستثمر سعودي.

واضافت الحساوي لدي رغبة شديدة بالدخول في هذا المجال وتحديداً في النادي الذي عشقته، لكني سأفكر في الموضوع بشكل أعمق، وربما أدخل مجال الاستثمار عبر أحد الأصدقاء، وهذا سيتحدد في الفترة المقبلة.

وأردفت الحساوي: الأمير فيصل شرفني بالحصول على العضوية الفخرية للنادي، لكن من جديد لا أعتبر نفسي عضو شرف، فأنا لا أتشاور مع الرئيس أو الإدارة في شأن أي قرار، لأني أحترم سياستهم، وأكتفي فقط بدوري كمشجعة.

وظهرت خولة الحساوي على السطح في موسم 2013 عندما قدمت تذاكر لجماهير النصر في مجموعة مباريات، قبل أن تقدم مكافآت مالية للاعبين في أكثر من مناسبة وخصوصاً بعد تحقيق الفريق الثنائية المحلية.