كشفـــت صحيفـــة «صنـــداي تايمـــز» البريطانية عن استعداد ريال مدريــد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، لاتخاذ خطوات جرئية للغاية بشأن التعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي وأفضل لاعب في الموسم المنصرم من البريميرليغ.
أوضحت تقارير إنجليزية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف يقوم بالتعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام الإنجليزي والأوراجواياني لويس سواريز بقيمة تصل إلـــى 150 مليـــون يورو.
وكشفـــت صحيفـــة «صنداي تايمز» الإنجليزية أن بيريز يرغب بضم اللاعبان والذي يعتبران من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم في فترة الانتقال الصيفية لتعزيز صفوف النادي الملكي خلال الموسم المقبل .
وبحسب الصحيفة أن بيريز قرر ضخ 150 مليوناً من خزينة النادي للتعاقد مع النجمين ، بحيث يدفع 100 مليون يورو للنجم الويلزي جاريث بيل ، بينما سيتم دفع 46 مليون يورو إلى 50 مليون يورو لنادي ليفربول لإقناعه بالتنازل عن مهاجمه الأوراجواياني.
وأشارت الصحيفة أن هذا التعاقد سيكون بمثابة الاحتفالية لرئيس الريال بمناسبة إعادة انتخابه مجدداً كرئيس لريال مدريد لفترة أخرى.
وكان بيريز قد كشف قبل أيام عن اهتمام فريقه بالتعاقد مع ثنائي الدوري الإنجليزي في تصريحات لإذاعة إسبانية عندما قال :«أعتقد أن بيل ولد ليلعب في هذا النادي (ريال مدريد) ، بينما سواريز لاعب عظيم وأنا واثق أن أي فريق في العالم يتمنى الحصول عليه».
هذه الصفقات إن نجح فلورنتينو بيريز في إبرامها فسوف تجعل من مركز الهجوم في ريال مدريد هو الأغلى في تاريخ اللعبة، إذ ما أضفنا إليهم صفقة انتقال البرتغالي كرستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.
ريال مدريد فشل في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار الذي آثر الرحيل إلى برشلونة، وهذا يدفع بالإدارة المدريدية لإيجاد بدائل مميزة لتدعيم الفريق، خاصة وأن النادي الملكي اشتهر بعقد أغلى صفقات انتقال نجوم كرة القدم.