تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية د.مصطفى السيد، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه.
ونصت البرقية «صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،، نتقدم إلى مقام سموكم السامي باسمي ونيابة عن أعضاء وموظفي المؤسسة الخيرية الملكية بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم الكريم مؤخراً ولله الحمد والمنة، وأسأل الله العلي القدير أن يطيل في عمر سموكم ويبارك في حياتكم وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يحيطكم برعايته وعنايته ويحفظكم من كل سوء ومكروه، كما أسأله جلت قدرته أن يديم على وطننا مملكة البحرين وشعبها العزيز كل أسباب الرخاء والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه وسموكم الكريم وسمو ولي العهد الأمين يحفظكم الله ويرعاكم وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق التقدير والاحترام».
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من الشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل خليفة، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله
رئيس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،
يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات وأخلص الأماني بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم مؤخراً والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
داعياً المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويبقيكم ذخراً وسنداً لمملكة البحرين، ويسدد على طريق الخير خطى سموكم، ويمنحكم القوة والعون لمواصلة مسيرة الخير والنماء في المملكة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن يمد سموكم بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من د.حمد حسن بن شمس، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه.
ونصت البرقية «صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،
يطيب لنا أن نتقدم لسموكم بأحر التهاني بمناسبة نتائج الفحوصات الطبية المطمئنة التي أجريتموها والتي أثلجت صدورنا وصدور أبناء البحرين.
سائلين الله أن يلبس سموكم ثوب الصحة والعافية وأن يمدكم بطول العمر لمواصلة مسيرة العطاء والتقدم في مملكتنا الحبيبة.
وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول أصدق مشاعر الود والتقدير، ودمتم بعون الله سالمين.
في السياق ذاته تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من عضو مؤسس لائتلاف البرلمانيات العربيات، العضو المؤسس لشبكة البرلمانيات العربيات ابتسام هجرس، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه.
ونصت البرقية «صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم حفظكم الله ورعاكم أسمى آيات التهاني والتبريكات وأخلص الأماني بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم مؤخراً والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
داعياً المولى عز وجل أن يحفظ سموكم ويبقيكم ذخراً وسنداً لمملكة البحرين ويسدد على طريق الخير خطى سموكم، ويمنحكم القوة والعون لمواصلة مسيرة الخير والنماء في المملكة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وأن يمد سموكم بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر».