دشنت وكالة الحداد موتورز رسمياً خدمة سيارات الأجرة الأكثر فخامة في البحرين بالتعاون مع سيتي ليمو، وذلك في حفل التسليم الرسمي بحضور عدد من شخصيات الحداد موتورز وسيتي ليمو.
ويعد هذا الحدث الأول من نوعه، إذ لم يسبق لسيارات مرسيديس-بنز دخول شبكة المواصلات في البحرين. ومن المقرر أن يخدم الأسطول الجهات التجارية والسياحية على حد سواء، وذلك في أجواء من الفخامة والرفاهية بأسعار معقول. كما تم فتح أبواب الخدمة للراغبين في زيارة المملكة العربية السعودية.
وتختلف خدمة التاكسي الجديدة عن نظيراتها على الساحة في البحرين، إذ تتمتع مركبات مرسيديس-بنز بأحدث المرافق والتقنيات للكافة أنواع الزبائن، إضافة إلى خدمات الاتصال بالإنترنت عبر الشراكة مع فيفا للاتصالات. هذا وتشتمل كل مركبة على شاشات تلفاز عالية الجودة في المقصورة الخلفية لكي يتمكن الركاب من الاتصال بالإنترنت مباشرة وقضاء أشغالهم إلكترونياً على الطريق في أجواء راقية ومريحة.
وأعرب فريق الحداد موتورز عن افتخارهم بالإنجاز وبتقديم رفاهية وأناقة مرسيديس-بنز إلى قطاع جديد من الزبائن، وذلك على لسان السيد غريم نيوبورت، المدير العام للوكالة: «تشتهر مرسيديس-بنز بإضفاء أجواء الفخامة على مركباتها. نأمل عبر هذا المشروع بتقديم وسيلة مواصلات مريحة وراقية لجميع زبائننا الكرام، ونعيد بذلك تعريف قطاع المواصلات العامة بالتعاون مع شركة سيتي ليمو».