أعلنت شركة الرصاصي للعطور، الشركة الرائدة في قطاع العطور في المنطقة، عن إطلاق 3 عطور جديدة صممت خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن العطور الكلاسيكية والفاخرة التي توفرها الشركة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وطرحت «الرصاصي»، مجموعة من العطور المتنوعة والزيوت الراقية والبخور الفاخر، لتلبي بذلك احتياجات مختلف العملاء. وتقوم الرصاصي بتقديم عروض خاصة بقيمة أفضل في مختلف الفروع خلال موسم الأعياد.
وقال المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور سليم كاليسكار: «إن الفهم العميق للعطور واستخداماتها يعتبر إضافة مهمة لإثراء الثقافة العربية. ويعتمد عدد كبير من العملاء على ابتكار العطور الخاصة بهم من خلال المزج بين عطور الرذاذ والعود والزيوت المركزة التي تلاقي إقبالاً كبيراً، نظراً لجودتها العالية التي توفر لعملائنا عطوراً أكثر إبداعاً وخلطات فريدة. ونقوم بتوفير منتجات المخلط ودهن العود بما يتناغم مع فهمنا العميق للثقافة العربية والتراث الخاص بالعطور. ويتم استخدام البخور بشكل خاص خلال فترة الأعياد لينتشر عبقه في جميع أرجاء المنزل عند استقبال الضيوف. وتضفي مجموعة العود المميزة من الرصاصي جواً مميزاً من المرح خلال احتفال العائلة بهذه المناسبة. ويمكن للعملاء تجربة المجموعة الجديدة من خلال زيارة أحد معارض «الرصاصي للعطور» التي تم تصميمها بأيدي نخبة من المتخصصين الذين قاموا بابتكار خلطات مميزة أنيقة ذات تأثير كبير مفعم بالروائح العطرية الفاخرة. ويضيف كاليسكار: «تأتي العطور الجديدة لتناسب كلا الجنسين من فئة الرجال والنساء مع بصمة خاصة من الأناقة، وهي جزء من التزام الرصاصي لتعزيز التقاليد الخاصة بالعطور الشرقية في المنطقة، والتزامها بإطلاق منتجات مناسبة لاحتياجات العملاء وأولوياتهم».