تواصل وصول المنتخبات الآسيوية إلى البحرين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً التي تحتضنها البلاد خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر الجاري بمشاركة 16 منتخباً.
وتحرص لجنة العلاقات العامة على استقبال مميز للمنتخبات الآسيوية، إذ قدم فريق العلاقات العامة الورود للاعبين والجهازين الفني والإداري.
انطلق عمل فريق العلاقات العامة برئاسة خالد خليل، منذ ساعات الفجر الأولى من صباح أمس الثلاثاء، حيث بدأ وصول المنتخبات بمنتخب تايلاند في الساعة الرابعة والنصف فجراً، إذ كان فريق العلاقات العامة على أتم الاستعداد لاستقبال البعثة التايلندية.
وعند الساعة السابعة والنصف، وصل منتخب فيتنام، وفي الفترة المسائية وصلت منتخبات إيران وأستراليا واليابان. واستقبل فريق العلاقات العامة المنتخبات بالورود، إذ التقى خالد خليل برؤساء البعثات الآسيوية ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائبه رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة علي بن أحمد البوعينين وأعضاء مجلس الإدارة.
وأعرب خالد خليل عن عميق شكره وتقديره لمسؤولي مطار البحرين الدولي على التسهيلات العديدة التي تحظى بها المنتخبات فور وصولها إلى المملكة، مؤكداً أن المسؤولين بذلوا جهوداً كبيرة لتوفير أفضل السبل والسلاسة لدخول البعثات الآسيوية.
وفور وصول المنتخبات الخمسة، كانت الحافلات بانتظارهم مع فريق العلاقات العامة، إذ إن التنسيق مميز بين لجنة العلاقات العامة ولجنة المواصلات، إذ بذلت اللجنتان جهوداً كبيرة لتأمين راحة البعثات الآسيوية ونقلوهم إلى مقر السكن.
وعند وصول المنتخبات إلى مقر السكن، كانت لجنة السكن والضيافة باستقبالهم، إذ عملت على سرعة إنهاء إجراءات استلام الغرف الخاصة باللاعبين والجهازين الفني والإداري، ولم تواجه المنتخبات أي صعوبة أو معوقات خلال انتقالها من المطار إلى مقر السكن وبعدها إلى الغرف.