المكتب الإعلامي - اتحاد البولينغ:

أقيمت أمس الأول الحفل الختامي لموسم الاتحاد البحريني للبولينغ 2016-2017 في مركز أرض المرح والذي شهد إقامة الأدوار النهائية لمسابقة الأساتذة للدوري وكذلك تكريم الفرق الفائزة واللاعبين الفائزين بالألقاب الفردية والزوجية والجماعية، وذلك بحضور رئيس اللجنة التنظيمية للبولينغ بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالله يوسف الدوسري ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله رئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد البولينغ والشخصيات ومسئولي الأندية.

وأقيم في اليوم الختامي الأدوار النهائية لمسابقة كأس الأساتذة لبطولة الدوري، بعدها قام عبدالله الدوسري وعبدالله رئيس بتكريم ممثلي الإعلام في الصحف المحلية وعدد من الشخصيات والفرق الفائزة واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف البطولات.



الرفاع الشرقي بطل الدوري و"فلاح" الأساتذة

واستطاع فريق نادي الرفاع الشرقي أن يفرض هيمنته على ألقاب هذا الموسم بعد فوزه في أغلب البطولات، حيث توج الفريق بلقب مسابقة الدوري العام للمرة الثانية على التوالي وللمرة الثالثة في السنوات الأربعة الأخيرة عن جدارة واستحقاق بعدما جمع الفريق 100 نقطة في الترتيب العام للفرق وتوج بذلك بلقب درع الدوري والميداليات الذهبية، وجاء في المركز الثاني لمسابقة الدوري فريق نادي المنامة الذي توج بالميداليات الفضية، فيما حل فريق نادي قلالي في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية.

وحقق نجم الرفاع الشرقي يوسف فلاح لقب بطولة كأس الأساتذة لمسابقة الدوري بعدما جاء في المركز الأول ونال كأس البطولة والميدالية الذهبية، وجاء زميله في الفريق مهدي أسد في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما جاء لاعبا قلالي أحمد العوضي وأسامة عبدالرحمن في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

هيمنة شرقاوية في كأس رئيس الاتحاد

كما فرض فريق الرفاع الشرقي سيطرته على بطولة كأس رئيس الاتحاد وخطف أغلب مسابقاته الفردية والزوجية والجماعية، حيث حقق الفريق لقب مسابقة الفرق ونال كأس البطولة والميداليات الذهبية، وجاء فريق نادي الحالة في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية، فيما حل فريق نادي المنامة في المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وفي مسابقة الفردي، استطاع نجم الرفاع الشرقي يوسف فلاح من خطف لقب هذه المسابقة ونال الميدالية الذهبية، وجاء لاعب نادي المنامة أحمد رحيمي في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما جاء لاعب نادي الحالة عبدالله عبدالكريم في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

وواصل الرفاع الشرقي حصده للألقاب بعدما حقق اللاعبين يوسف فلاح وأحمد عبدالجبار لقب مسابقة الزوجي والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني ثنائي فريق نادي المنامة عماد جهرمي وعمر راشد من نادي المنامة ونالا الميدالية الفضية، فيما نال اللاعبان علي القصير وجيم فلانفيو من نادي المنامة أيضاً المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفرض لاعبو الرفاع الشرقي سيطرتهم المطلقة في مسابقة المجموع العام لبطولة كأس رئيس الاتحاد، حيث حقق النجم يوسف فلاح المركز الأول ونال الميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني زميله أحمد عبدالجبار ونال الميدالية الفضية، فيما أحرز لاعب المنامة عماد جهرمي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي مسابقة الأساتذة لبطولة كأس رئيس الاتحاد، حقق لاعب نادي المنامة عماد جهرمي كأس البطولة والميدالية الذهبية، وجاء لاعب نادي الحالة عبدالله عبدالكريم في المركز الثاني وحقق الميدالية الفضية، فيما جاء يوسف فلاح من الرفاع الشرقي في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.

المنامة أبطال كأس الاتحاد

واستطاع فريق نادي المنامة أن يخطف لقب بطولة كأس الاتحاد عن جدارة واستحقاق بعدما جاء في المركز الأول ونال الكأس والميداليات الذهبية، وجاء فريق نادي مدينة عيسى في المركز الثاني ونال لاعبوه الميداليات الفضية.