أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أهمية مواصلة العمل والسعي للاستمرار في خطط التنمية والتطوير والتحديث لمزيد من الإنجازات وتحسين الوضع المعيشي والخدمي للمواطنين، مشيداً جلالته بعطاء أبناء البحرين وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن وتعزيز نهضته التنموية في كافة المجالات.

واستعرض جلالته، لدى لقائه في قصر الصخير أمس صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، المواضيع ذات الصلة بالشأن المحلي، ووضع الخطط والبرامج التي تدعم وتعزز الاقتصاد الوطني بما يعود بالخير والمنفعة على الوطن والمواطن، لمواصلة مسيرتنا التنموية المباركة نحو المزيد من التقدم والرقي.

وشدد جلالته على أن المملكة ورغم التحديات نجحت في قطع أشواط متقدمة في كافة المجالات التنموية بفضل من الله، ثم بجهود وسواعد أبنائها المخلصين.



وأعرب جلالته عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموهما المتواصلة في تعزيز نهضة البحرين الحديثة وتقدمها وازدهارها، وسعيهما الدؤوب لتطوير الأداء والعمل الحكومي لتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات الوطنية في كافة القطاعات.