افتتحت روجيه وجاليه أول متجر لها في البحرين، بحضور وزيرة الصحة فائقة الصالح وسفير الجمهورية الفرنسية لدى البحرين برنارد رينو-فابر، والإدارة العليا في لوريال ميدل إيست وصيدلية ناصر.

وفي أحدث إضافة إلى المجموعة الواسعة من المنتجات الصحية والجمالية المتاحة لدى صيدلية ناصر، يأتي المتجر وفاء بوعد صيدلية ناصر في اجتذاب عملاء جدد، إضافة لعملائها الحاليين ومواصلة ابداعاتها بهدف تقديم تجربة عملاء فريدة من نوعها.

وقال رئيس مجلس إدارة صيدلية ناصر د.فاضل العريض: "نحن متحمسون جداً لهذه الشراكة الجديدة مع روجيه وجاليه لإطلاق أول متاجرها الشهيرة في البحرين من صيدلية ناصر. ويوفر لنا تعاقدنا مع روجيه وجاليه مجالاً لتقديم منتج جديد عالمي، مرموق وفاخر، تماشياً مع أهدافنا الرامية إلى تقديم أفضل المنتجات لعملائنا ".



وبدأت قصة روجيه وجاليه عندما افتتح أرمان روجيه وشارل جاليه، وهما شريكان ونسيبان ورائدا أعمال، أوّل Boutique de Bonheur أي «متجر السعادة»، في قلب باريس. ومن بين أولى ابتكاراتهما نذكر ماء كولونيا Jean Marie Farina وهو عطر مستوحى من Aqua Mirabilis ذو الخواصّ المفيدة للصحّة، الحائز على براءة اختراع من كلّيّة الطبّ في جامعة كولونيا. دُعي زوّار المتجر إلى اكتشاف أنظمة جمالية تعتمد على العطور المغذّية ومستحضرات العناية بالبشرة التي أغدق عليها فيض من خلاصات ثمينة ومقطّرة لمكوّنات طبيعيّة.