أعلن المصرف الخليجي التجاري، عن رعايته الفضية لمعرض الخليج للعقار 2017، الذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في الفترة من 25 إلى 27 أبريل بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وسيقوم المصرف ومن خلال زاويته في المعرض بتقديم مجموعة من الحلول التمويلية الفريدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يستطيع الزوار الحصول على جملة من الخيارات التمويلية لشراء العقارات في المشاريع المشاركة في المعرض بالإضافة إلى مجموعة الفرص العقارية مع المطورين المحليين المتعاقدين مع المصرف.

وقال الرئيس التنفيذي للمصرف خليل المير "يعد معرض الخليج للعقار أحد المعارض العقارية الرائدة التي تستضيفها مملكة البحرين. وباعتبارنا أحد المصارف الرائدة في قطاع التمويل العقاري..بادرنا بدعم هذه الفعالية من خلال تقديم الرعاية الفضية لها. لقد عرف عن المصرف الخليجي التجاري بالتزامه التام بتوفير حلول مالية مبتكرة لتحقيق طموحات المواطنين بشراء بيت أحلامهم، ونحن حريصون على مواصلة هذه الجهود الدؤوبة في إطار مسئوليتنا الإجتماعية".



وأضاف " إتجه المصرف لبناء علاقات استراتيجية مع مجموعة من المطوررين المحليين تحقيقاً لتوجهاته في المساهمة الإيجابية بتطوير القطاع العقاري في المملكة عبر تقديم حلول تمويلية لشراء الوحدات السكنية وفق أساليب مبتكرة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ولقد لاقت هذه الخطوة من المصرف إقبالاً كبيراً من العملاء".

فيما قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للمعرض جبران عبدالرحمن: "يحظى المصرف الخليجي التجاري بسمعة مرموقة في البحرين باعتباره مؤسسة مالية رائدة تملك فكرًا مستنيرًا. إنها أول مؤسسة مالية تنضم إلى معرض الخليج للعقار كراعٍ للمعرض، ما يعكس الدور المتميز الملموس الذي يساهم فيه المعرض في ترويج القطاع العقاري الإقليمي والدولي".

وأضاف "نحرص نعلى ضمان استفادة زوارنا من المشاركة في المعرض سواء كانوا من صغار أو كبار المستثمرين..لاشك أن الحلول التمويلية المتميزة التي يقدمها المصرف الخليجي التجاري لشراء وحدات سكنية سوف تساعد على تحقيق هذا الهدف".

تحظى دورة عام 2017 من معرض الخليج للعقار برعاية استراتيجية من شركة ديار المحرق ومنارة للتطوير، بالإضافة إلى رعاية ذهبية من شركة بحرين مارينا للتطوير والبحرين الأولى للتطوير العقاري، ورعاية فضية من المصرف الخليجي التجاري وشركة فونتانا العقارية.

وتشمل قائمة الجهات الداعمة للمعرض كل من جهاز المساحة والتسجيل العقاري وجمعية التطوير العقاري البحرينية.