استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مساء أمس الأول، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السيد جياني إنفانتينو، وذلك بحضور وزير النفط معالي الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ورحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في مملكة البحرين، مثنيا على حرصه الواضح والكبير في التواصل مع مختلف الاتحادات الدولية.



وأكد رئيس اتحاد الكرة الدور الكبير الذي يلعبه إنفانتينو في سبيل الارتقاء بمسيرة "الفيفا"، وذلك بما ينعكس إيجابا على جميع الأصعدة المتعلقة بعمل الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي.

واستعرض علي بن خليفة سبل التعاون المختلفة بين الاتحادين، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الكبير والبارز لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في دعم مسيرة الاتحادات القارية وحرصه على تحقيق الأهداف المشتركة التي تتماشى مع رؤية "الفيفا" التطويرية للعبة كرة القدم.

وبحث رئيس اتحاد الكرة مع رئيس الاتحاد الدولي آفاق تنمية العلاقات بين الطرفين في المستقبل، مؤكدا أن الاتحاد البحريني لكرة القدم حريص على مواكبة مسيرة التنمية المستدامة لـ"الفيفا"، وذلك بما يسهم في تعزيز مسيرة كرة القدم العالمية.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو عن شكره وتقديره إلى رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مؤكدا تطلعه لمزيد من التعاون البناء بين الطرفين بما يسهم في خدمة كرة القدم العالمية.