تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من أحمد جمعه رئيس المكتب السياسي بجمعية ميثاق العمل الوطني، بمناسبة تخرج حفيدة سموه الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة من أكاديمية سانت هيرست العسكرية كأول فتاة بحرينية تتخرج من هذه الأكاديمية.

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



يسعدني ويشرفني يا صاحب السمو بكل فخر وسعادة ونيابة عن أعضاء جمعية ميثاق العمل الوطني، جمعيتكم المخلصة لكم بالوفاء، أن أتقدم بكل اعتزاز إلى مقامكم السامي بأحر وأصدق مشاعر السعادة وآيات التهاني بالمناسبة السعيدة لتخرج حفيدتكم الغالية الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة حفظها الله وحفظكم وجميع أفراد أسرة سموكم الكريمة من أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية.

ويسعدني يا صاحب السمو أن أعبر لكم عن مدى سعادتنا بهذه المناسبة العزيزة والمباركة التي أشاعت في نفوس الجميع الفرح الذي نتضرع للمولى عز وجل أن يعم سماء البحرين الغالية دائماً بإذن الله، وأن يديم الأفراح على بلدنا وشعبنا تحت قيادتكم الرشيدة، متمنين كل التوفيق والنجاح بهذا الانجاز بالتخرج الأكاديمي المتميز لحفيدة سموكم الغالية.

إننا يا صاحب السمو، نفخر بهذا التخرج الذي يشكل حافزاً لأبناء البحرين وخاصة جيل الشباب الذين سيحملون المسئولية الوطنية على نهج سموكم وتوجيهاتكم السديدة في تحفيز الشباب على روح المثابرة من أجل وطننا الغالي.

يسعدني يا صحاب السمو في الختام أن أدعو الله تعالي لحفيدتكم بالنجاح، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ سموكم ويرعاكم، ويسدد خطاكم للمزيد من العطاء وأن يمدكم بموفور الصحة والسعادة.

أحمد جمعة

رئيس المكتب السياسي

جمعية ميثاق العمل الوطني