التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل بن محمد علي حميدان، بعضو مجلس النواب عبدالله علي بن حويل، الخميس، بمبنى الوزارة.

وتناول اللقاء استعراض المشروعات التي تنفذها الوزارة، وأبرزها برامج تأهيل الباحثين عن عمل، وإدماجهم في مختلف التخصصات الوظيفية بمنشآت القطاع الخاص، فضلاً عن جهود الوزارة وخدماتها المتنوعة التي تقدمها المراكز الاجتماعية التابعة لها في جميع محافظات المملكة والموجهة لمختلف فئات وشرائح المجتمع في مجالات الرعاية الاجتماعية وخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب تنمية الأسر المنتجة وتعزيز دورها في المجتمع.

وأشاد الوزير حميدان بدور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات العلاقة باختصاصات الوزارة، منوهاً بالمقترحات والمبادرات التي يطلقها المجلس والتي تعزز الجوانب العمالية والتنموية.


من جانبه أشاد النائب بن حويل بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لافتاً إلى الرغبة المستمرة لتعزيز التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق الصالح العام، وبالذات ما يتعلق منها بتوفير فرص التوظيف الملائمة للباحثين عن عمل بمنشآت القطاع الخاص، وتأمين العيش الكريم لجميع المواطنين.