اختتمت بطولة البحرين للسوبربايك BSBK موسمها الثاني بانتهاء الجولة الختامية على مضمار حلبة البحرين الدولية، وأقيمت مراسم ختام الموسم في فندق ومنتجع سوفيتل - الزلاق، بحضور كل من الرعاة والمتسابقين والمسؤولين وغيرهم من الضيوف.

وشهدت حفل الختام مراسم احتفالية وتسليم الجوائز لجميع من شارك في إنجاح بطولة البحرين للسوبربايك لهذا الموسم، كما أعلن مؤسسو بطولة البحرين للسوبربايك عن التطورات الجديدة في السباقات في المملكة والتي ستطلق قريباً.

وتصدر الترتيب النهائي للبطولة لهذا الموسم متسابق أوريدو قطر مشعل النعيمي وتلاه في المركز الثاني في الترتيب العام مايك "سبايك" إدواردز من المملكة المتحدة بينما احتل أحمد المعيني من المملكة العربية السعودية المركز الثالث في الترتيب العام.


وقدم الجوائز لأبطال الترتيب العام محمد خالد عبد الرحيم، مدير سيباركو البحرين، الراعي الذهبي لهذا الموسم. كما تم منح المتسابق البحريني سلمان خلف جائزة أفضل متسابق للموسم وجوائز أخرى خاصة للمتسابق فهد السويدي وعلي الشمري ووزلي بيرس وفهد الغربللي وناصر حسين وروبن باجا تقديراً لجهودهم والأداء الراقي خلال الموسم.

وأقيم الحفل احتفاءً بالمشاركة والدعم اللذين تلقتهما بطولة البحرين للدراجات النارية من الجهات الراعية الرئيسة، سيباركو البحرين الراعي الذهبي، وحلبة البحرين الدولية الراعي الفضي، وأحمد منصور العالي الراعي الفضي.

كما أعرب مؤسسو بطولة البحرين للسوبربايك عن امتنانهم الكبير للرعاة البرونزيين الذين ساهموا في إنجاح هذا الموسم، ومنهم عيادة إن تاتش، أليمنت للإنتاج السينمائي، فندق ومنتجع سوفيتل، هوندلور للتجارة، الحداد للسيارات مرسيدس بنز، إطارات بيريلي، طيران الخليج، اتحاد البحرين للدراجات النارية، إيلي، ويلز اوف ارابيا وكلاء الدوكاتي.

وقال مؤسس بطولة البحرين للسوبربايك، حسين الكوهجي: "كان موسماً عظيماً لنا جميعاً..نحن فخورون بجميع المشاركين في هذا الموسم الرائع. أصبح المتسابقون بمثابة أسرة واحدة ونجح هذا الموسم في تكوين رابطة جديدة من 12 بلداً في بطولة البحرين للسوبربايك".

وقال "نتطلع إلى الموسم المقبل مع إدراج بطولة جديدة من نوعها للمبتدئين وهي بطولة البحرين للسوبرسبورت BSSP وسيتم السباق على دراجات نارية من طراز ابريليا 125 سي سي بعد تأهيل وتدريب المشاركين خلال فترة الصيف".

وقدم مدير شركة هوندلور للتجارة طلال فخرو بالمشاركة مع مؤسسي بطولة البحرين للسوبربايك عبدالرحمن المؤيد وحسين الكوهجي لوحات تذكارية إلى مختلف الكيانات التي ساهمت في نجاح البطولة.