تحت رعاية رئيسي مجلسي الشورى والنواب علي الصالح، وأحمد الملا تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الشورى والنواب للعهد والولاء للوطن 11 لكرة القدم حفل مراسم إجراء القرعة 7:30 مساء الأحد بفندق "أورانج" بمنطقة الجفير، بحضور الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف ورئيس لجنة الشباب بمجلس النواب النائب إبراهيم الحمادي ومدير عام مفروشات أحمد شريف، عبدالرحمن شريف وأعضاء اللجنة المنظمة وبعض الشخصيات الرياضية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي الذي أعد برنامجاً خاصاً لهذه القرعة: "ولن تعتمد اللجنة المنظمة الفريق الذي يتخلف عن إجراء القرعة، كما تم في هذا العام اعتماد 10 فرق فقط بالبطولة وذلك لقرب شهر رمضان المبارك، وستوزع الفرق إلى مجموعتين ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي".

وأضاف النجداوي: "أن النهائي سيقام على إستاد النادي الأهلي الرياضي في شهر رمضان المبارك، كما أن الافتتاح سيقام على إستاد النادي الأهلي أيضاً، والمباريات التمهيدية ستقام على إستاد نادي اتحاد الريف الرياضي بشهركان بمعدل مباراتين في اليوم".


وستعقد اللجنة المنظمة أيضاً الثلاثاء المقبل اجتماعاً تنسيقياً مع حكام البطولة التي يرأسها الحكم الدولي أحمد حبيب وبحضور رئيس اللجنة الفنية بالبطولة مكي سعيد.

وسيشارك في البطولة هذا العام نادي المعامير، وشباب أم الحصم، ومركز شباب دمستان، وشباب النجوم، والنائب غازي آل رحمة، ومركز شباب السهلة الشمالية، والنائب جمال بوحسن، ومركز شباب صدد، ومفروشات أحمد شريف وأحلام بتلكو.