أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال العريفي استمرار المزاد الإلكتروني على أرقام لوحات السيارات الخاصة الذي تنظمه الشركة بالتعاون مع الشركة العربية للمزادات حتى يوم السبت المقبل الموافق 20 من شهر مايو الجاري.

وأوضح أن المزاد سيقفل عند الساعة الخامسة مساء، وسيتم معها ترسية المزادات على أعلى سعر يتم تسجيله على الأرقام المطروحة، مشيراً إلى أن الأسبوع الثاني من هذا المزاد الذي انطلق في الـ 6 من الشهر الجاري شهد منافسة كبيرة على المزايدة على بعض الأرقام وتجاوزت قيمة المزايدة عليها سقف العشرين ألف دينار.

وأشار العريفي إلى أن تجربة المزاد الالكتروني هي تجربة مشجعة لتكرارها في المستقبل في ضوء ما شهدناه من تفاعل، إلى جانب سهولة عملية التسجيل والاجراءات المرتبطة بها من إيداع التأمين والذي كان في متناول الجميع للمشاركة وهو 20% من مبلغ المزايدة قابل للترجيع إلى جانب كون هذه الوسيلة تتيح مشاركة أوسع وهو هدف يتماشى مع توجه الشركة نحو إتاحة الفرصة أمام الجميع بكل شفافية وعدالة وتنافسية في اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة.



وتوقع العريفي أن تشهد الأيام القليلة المتبقية من عمر المزاد الإلكتروني تنافساً أكبر لاقتناء الأرقام المطروحة وهي من فئة الأرقام الجديدة وتم طرح 30 لوحة مميزة منها.