حسن عبدالنبي

قال رئيس شركة بيور جولد للمجوهرات، فيروز ميرشانت، إن الشركة عازمة على رفع فروع متاجرها إلى البحرين من فرعين إلى 10 أفرع، حيث من المخطط أن يتم افتتاح 8 فروع خلال السنتين المقبلتين، 3 منها خلال العام الحالي 2017، مشيراً إلى أن حجم استثمارهم في البحرين يصل إلى 6 ملايين دينار.

وأكد أن سوق البحرين واعد وأنه يحرص على تواجد متاجر شركة بيور جولد للمجوهرات في كل النقاط المركزية التي يتجه إلى الزبائن، لافتاً إلى أنه تم اتخاذ البحرين نقطة انطلاقة للتوسع نحو المملكة العربية السعودية، لقرب المسافة وسهولة الحركة والنقل بين البلدين.


وأشار إلى أنهم سيفتتحون 25 فرعاً أيضاً في المملكة العربية السعودية بحجم استثمار يصل إلى 15 مليون دينار.

وأعلنت بيور جولد للمجوهرات افتتاح 12 متجراً جديداً في دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق أخرى تتداول فيها الشركة منتجاتها.

ويتوفر حالياً في الإمارات متجر لـبيور جولد للمجوهرات في مول ديرفيلدز ومول الخالدية في أبوظبي ومول لولو بالفجيرة.

وكانت الشركة افتتحت ثلاثة متاجر جديدة في مول الخور ومول فيلاجيو ومول الخليج في قطر، وفي جدة افتتحت في مول السلام واحداً من أحدث متاجرها، وفي عمان افتتحت الشركة متجراً جديداً في شارع روي المزدحم.

أما في الكويت فقد افتتحت متجرين إضافيين في مول مارينا ومول الكوت، وكذلك افتتحت متجراً جديداً في البحرين في أحد المراكز التجارية الشهيرة؛ مول سيف. كما كان لشركة بيور جولد للمجوهرات خارج المنطقة متجر جديد في ليبرتي أركاد في كولومبو بسيرلانكا.

وقال ميرشانت: "نسير بخطى ثابتة إلى الأمام وفقاً لخطط التوسع، ويشير استثمارنا في المتاجر الجديدة إلى ثقتنا في الأسواق التي نعمل بها. وإننا على ثقة كاملة من فوز الإمارات باستضافة معرض إكسبو 2020 بدبي. ونشعر بتفاؤل غامر بالعمل في أسواق الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وفعالية بمثل هذا الحجم تمثل دفعة قوية في قطاع البيع بالتجزئة ونتوقع أن تشكل حافزًا لقطاع بيع المجوهرات بالتجزئة".

وتنتشر متاجر بيور جولد التي يبلغ عددها 150 متجراً في عشر دول. وحصلت بيور جولد للمجوهرات على "جائزة العلامة التجارية ذات أفضل أداء في نطاق الخدمات" ضمن فئة الأعمال الكبيرة لأربع سنوات على التوالي في: 2007 - 2008، و2008 -2009، و2009 - 2010، و2011 - 2012 في إطار "برنامج دبي للخدمة المتميزة" الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

كما احتلت بيور جولد مكانة متميزة ضمن فئة "أفضل خدمة عملاء"، وفقًا للدراسة السنوية التي أعدتها هيئة الاستشارات الدولية "إيثوس للاستشارات" لعامي. 2009 و2010.