قام بيت التمويل الكويتي-البحرين بتكريم ثلاثة موظفين متميزين في البنك ضمن برنامج "فرسان بيتك" وذلك بعد أن قدموا إنجازات ملحوظة خلال الربع الأول من عام 2017، وتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءً على أدائهم وإنجازاتهم الاستثنائية في العمل، حيث حصل كل موظف على مكافأة نقدية بالإضافة إلى شهادة تقديرية من إدارة البنك.

وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي عبدالحكيم الخياط، بتكريم الموظفين المتميزين في حفل تكريم أقيم في مقر البنك الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات.

وتسلم كل من وقاص الدين جائزة "التميز في مجال الأداء الذكي" ومريم عيسى القوتي جائزة "التميز في مجال خدمة العملاء" وخولة نعيم جائزة "التميز في مجال العمل الجماعي".


وبهذه المناسبة، علق عبدالحكيم الخياط قائلاً: "يسعدني أن نحتفل اليوم بتكريم هذه الكوكبة الجديدة من الموظفين المتميزين. سيكون هذا البرنامج وغيره من البرامج التحفيزية والتطويرية للموظفين مستمرة بإذن الله تعالى، حيث إننا نعتبر مثل هذه البرامج فرصة طيبة لتكريم إخواننا الموظفين المثاليين الذين استحقوا تقدير البنك بضمهم إلى "فرسان بيتك" وذلك تجسيداً لإنجازاتهم المتميزة وجهودهم في دعم مسيرة نجاح البنك. كما أكد الخياط للمكرمين "أن المثابرة والاجتهاد والسعي المستمر نحو التطور العلمي والوظيفي لهي عوامل أساسية لنجاح وارتقاء الموظف والمؤسسة وهذا ما نطمح أن يحققه كل موظف باستمرار في بيت التمويل الكويتي".

من جهته قال المدير التنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي-البحرين، يوسف الحمادي: "أهنئ الموظفين الجدد المنضمين إلى "فرسان بيتك" وأتمنى لهم دوام الاستمرار في العطاء والإنجاز بإذن الله تعالى، من أجل دعم رؤية البنك وتحقيق أهدافه".

كما علق الموظفون المكرمون على هذا التكريم مؤكدين حرصهم على المزيد من العطاء للارتقاء بأعمال البنك وتقديم أفضل الخدمات للعملاء، واعتبروا أن هذا التكريم هو تشجيع للجميع على بذل المزيد لصالح الموظف والعملاء والبنك.

ويهدف برنامج "فرسان بيتك" إلى تكريم وتقدير الموظفين بناءً على مجموعة من المعايير التي تنظر في إنجازات الموظف أثناء أوقات العمل الرسمية بالإضافة إلى إنجازاته الشخصية خارج وقت العمل وذلك بهدف تحفيزهم وتنمية قدراتهم.

ويتم ترشيح إنجازات الموظفين كل 3 شهور من جميع الدوائر في البنك، ويتم تكليف لجنة خاصة باختيار الموظفين وذلك بناءً على عدد من المعايير التي تم إعدادها لهذا البرنامج وتشمل إنجازات الموظف خلال وقت العمل من حيث أسلوب الموظف تجاه العمل وسلوكه العام وعلاقته مع زملائه الموظفين والتزامه بتقديم خدمات مميزه للعملاء والانضباط، روح القيادة والإبداع والقدرة على العمل ضمن فريق والتعاون معهم. كما يتم النظر إلى إنجازات الموظفين الشخصية خارج العمل في مجال الاهتمام بالتحصيل الدراسي والتنمية الأكاديمية وذلك بهدف تشجيع الموظفين على التطوير الذاتي.