أعلنت شركتا مزاد بالتعاون و"العربية للمزادات" عن طرح مجموعة من فئة الأرقام الجديدة للوحات السيارات الخاصة بأسعار ثابتة وإتاحتها للراغبين في اقتنائها عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات http://www.arabian.auction/أو التطبيق الخاص عبر الهواتف النقالة: Arabian Auction وذلك ابتداءً من يوم غد الأحد.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "مزاد" طلال عارف العريفي بأن هذا العرض يأتي تواصلا في طرح الأرقام من الفئة الجديدة للوحات السيارات الخاصة واتاحة الفرصة امام الجميع لاقتنائها خاصة أن أسعار هذه الأرقام المصنفة كشبه مميزة ستكون في متناول الجميع حيث تبدأ أسعارها من 50 إلى 200 دينار.

وقال إن المدة المقررة لطرح هذه الأرقام ستكون بدءاً من الأحد الموافق للحادي عشر من شهر يونيو الجاري، وتستمر حتى نفاد الكمية المطروحة منها وهي مصنفة إلى ثلاث فئات حسب الأسعار المحددة لها.



وأضاف العريفي أن عملية التسجيل والشراء ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق المذكورين وسيتم إصدار شهادة ملكية للمشتري فور سداد المبلغ.


ونوه العريفي بالتعاون القائم بين شركة مزاد والعربية للمزادات والنجاح المميز في تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية واستمرار هذا التعاون في طرح فئة الأرقام الجديدة للوحات السيارات عبر بيع الأرقام بأسعار ثابتة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب "للعربية للمزادات"عبدالله مطر المناعي على أن النجاح المتواصل في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين "العربية للمزادات" و "مزاد" الذي انعكس بشكل كبير في نجاح المزادين العلني والإلكتروني لبيع الأرقام المميزة للسيارات مؤخراً.

وأضاف المناعي أن هذا المبادرة المميزة بطرح مجموعة من فئة الأرقام الجديدة للوحات السيارات ستساهم في جذب طيف واسع من الأفراد المهتمين باقتناء لوحات مميزة في مملكة البحرين، ودعا المناعي المهتمين باقتناء الأرقام إلى الشروع في التسجيل في موقع العربية للمزادات الذي يتميز بالشفافية والديناميكة والسهولة.

وقال إن هذا النجاح المتواصل إشارة على ما تمتكه البحرين من إمكانيات كبيرة لصناعات المزادات العلنية وغيرها من منصات البيع والتوسع فيها مستقبلاً، مضيفاً أن "العربية للمزادات" تضع خبرتها التنظيمية وإمكاناتها لدعم "مزاد" ومشاركتها العمل والإنجاز المتميز .