خطف فريق مركز شباب الدمستان لقب بطولة مجلسي الشورى والنواب الـ11 لكرة القدم للعهد والولاء للوطن.

وتوج الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف، مركز شباب الدمستان بعد فوزه الكبير في المباراة النهائية على نادي المعامير بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأقيمت المباراة النهائية على إستاد النادي الأهلي بالماحوز ووسط حضور جماهيري كبير.


وحظيت المباراة الختامية بتنظيم رائع من قبل اللجنة المنظمة برئاسة عمران النجداوي، إذ تم تحويل النهائي لمهرجان متكامل بمشاركة أكاديمية "تشامبيونز"، إذ قدم الصغار عروضاً كروية بقيادة المدرب مهدي حميدان.

كما شارك منتخب ذوي الإعاقة في تقديم بعض الفقرات بقيادة المدرب رضا سبت، وكان للمعلق خالد المنشد دور بارز في التعليق، فيما قدم النجداوي شكره لجميع الحضور والمنظمين، وخص بالشكر شركة "كوكاكولا" ومحلات الزعيم 10 للرياضة لدعمهم النهائي.

وتم تكريم حسن يعقوب من دمستان بجائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، ومحمد الشيخ من نفس الفريق بجائزة أفضل حارس في البطولة، ومجيد النايم من فريق النجوم حصل على لقب أفضل إداري، الفريق المثالي فريق النائب جمال بوحسن، هداف البطولة محمد النعار من فريق النجوم وأفضل مدرب أحمد عباس من دمستان.

حضر التتويج النائب جمال بوحسن، عضو المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية عبدالله الدوسري، يوسف مرهون مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس الشورى، الرياضي المعروف عبدالرحمن شريف، المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل، الأهلاوي سامي زباري، أحمد الدمستاني رئيس مركز شباب الدمستان.