حسن عبدالنبي

أعلنت شركة "بي أم أم آي "على موقع بورصة البحرين أنها حصلت على عقدي عمل، الأول لتقديم خدمات لحكومة البحرين بعائد سنوي يبلغ 1.2 مليون دينار، والآخر لتموين مخيم التاجي في العراق بمواد ومستلزمات غذائية بـ 6 ملايين دولار.

يذكر أن الشركة هي الموزع وتاجر الجملة وبائع التجزئة من المواد الغذائية والسلع المنزلية في البحرين وبعض دول مجلس التعاون الخليجي حيث تعمل بوصفها شركة نادر للتجارة والتسويق والتوزيع.



ومن منتجاتها الحلويات والآيس كريم وتعبئة الأغذية وبيع الأغذية المعلبة الجاهزة والقهوة والتوابل والحبوب والأرز والمعكرونة ومنتجات الألبان والمواد الغذائية للحيوانات الأليفة ومواد التجميل والعطور ومستحضرات التجميل والتبغ ومواد التنظيف والغسيل والمطبخ والسلع المنزلية.

وتعتبر شركة بي إم إم آي ذات مسؤولية اجتماعية وملتزمة تجاه موظفيها والمجتمع، ومن خلال فكر المبادرة المحلية تدعم الشركة المزارعين المحليين لتزويد العملاء بالمنتجات الطازجة المغذية وذات الجودة العالية لأسواق الأسرة، كما أن الشركة تدعم أيضا منذ فترة طويلة المعهد الإقليمي للتعلم النشط ومركز عالية للتدخل المبكر.

وبالإضافة إلى ذلك كانت الشركة دائما داعما سخيا للمعاهد التعليمية المحلية وتعمل باستمرار على تدريب القوة العاملة المحلية.

بدأت في عام 2003 مخطط منحة جامعة عن طريق أسواق الأسرة بحيث تغطي الرسوم الدراسية للبكالوريوس طوال أربع سنوات في جامعة البحرين للطلاب المنتسبون لأسر ذات الدخل المنخفض، ونسبة من أرباح أسواق الأسرة يذهب من أجل مساعدة المحرومين في المجتمع.