أحرز فريق سفريات القصيبي "أ" بقيادة حسين المويشي بطولة سداسيات ضربات الجزاء بمركز شباب الهملة والتي نظمت الأربعاء، على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة 16 فريقا يمثلوان أعضاء المركز وأبناء القرية، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الــ100 لاعب تنافسوا على على هذه البطولة.

وقسمت الفرق إلى 4 مجموعات تلعب بنظام الدور الواحد رغبة من المركز لاعطاء الفرصة للجميع للمشاركة الأكبر ليتأهل من كل مجموعة فريقين لدور ربع النهائي، بعدها يتأهل 4 فرق للدور نصف النهائي، وهو الدور الحاسم الذي يحدد هوية البطل مع الوصيف وصاحبي المركز الثالث والرابع.

وتأهل للدور نصف النهائي فريق البلاد بقيادة محمد جاسم الهدار وفريق الأيام بقيادة الناشئ أحمد عبدالعظيم، فيما تأهل أيضا فريق سفريات القصيبي أ بقيادة حسين المويشي وسفريات القصيبي ب بقيادة حسين ابراهيم جاسم الهدار.



واستطاع فريقا سفريات القصيبي "أ" و سفريات القصيبي "ب" التأهل لنهائي السداسيات واستطاع فريق سفريات القصيبي بقيادة حسين المويشي من إحراز اللقب فيما حل فريق سفريات القصيبي ب بقيادة حسين الهدار ثانيا، فيما التقي فريق البلاد بقيادة محمد جاسم الهدار مع فريق الأيام بقيادة الناشئ أحمد عبدالعظيم لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع واستطاع البلاد من تعويض خسارته في التأهل للنهائي باحرازه المركز الثالث فيما حل فريق الأيام رابعا.

وتم تتويج فريق سفريات القصيبي "أ" بقيادة حسين المويشي بالكأس بطلا لسداسيات ضربات الجزاء مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق سفريات القصيبي "ب" بكأس الوصيف ومكافأته النقدية.

ونال فريق البلاد بقيادة محمد الهدار الميداليات البروزية وكأس المركز الثالث ومكافأته النقدية، فيما خصصت مكافأة مالية للفريق الرابع والذي أحرزه فريق الأيام.

وقال أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله، إن هذا النشاط الرياضي البسيط حاز على إعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وأبناء القرية والجمهور الذي تابع هذه السداسيات حتى نهايتها شاكرا للجميع حضورهم ومشاركتهم.