أكدت وزيرة الصحة فائقة الصالح، أهمية هذه الأيام المباركة في تعميق أواصر المحبة والأخوة بين مختلف فئات المجتمع بشكل عام وتعزيز العلاقات التي تربط بين الكوادر الطبية والتمريضية بكبار السن في مستشفى المحرق للمسنين بشكل خاص.

وقامت الوزيرة الاثنين، بزيارة إلى عدد من المرضى بأجنحة الأطفال في مجمع السلمانية الطبي ولك لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك والإطمئنان على صحتهم، إلى جانب زيارة لمستشفى المحرق للمسنين.

وخلال الزيارة التي تمت بحضور عدد من المسئولين بالوزارة والإداريين بالمجمع، إلتقت وزيرة الصحة بالأطفال وذويهم وهنأتهم بمناسبة العيد السعيد، كما قدمت لهم الهدايا بهذه المناسبة، معربةً عن تمنياتها لهم بالشفاء العاجل وبموفور الصحة والعافية.



وفي زيارتها لمستشفى المحرق للمسنين بحضور القائم بأعمال رئيس الخدمات الإدارية بالمستشفيات الخارجية في وزارة الصحة حسن فرج، هنأت الصالح، الكادر الطبي والتمريضي والمقيمين في المستشفى من كبار السن بحلول عيد الفطر السعيد.

وأشادت خلال الزيارة بجهود الكوادر العاملة في المستشفى وتفانيهم في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية خلال فترة العيد بعيداً عن عائلاتهم، مؤكدة أن كل ما يقدمونه من جهد وتفاني في العمل يُعد من الأعمال الإنسانية النبيلة؛ والتي يستحقون عليها التقدير.

وقامت وزيرة الصحة بجولة تفقدية في المستشفى وزعت خلالها مجموعة من الهدايا على المسنين بهذه المناسبة، وجددت تهنئتها لهم بعيد الفطر السعيد وتمنياتها لهم بموفور الصحة والعافية.

واجتمعت الوزيرة بالكادر الاداري للمستشفى وبحثت معه اهم التحديات التي تواجهه اثناء تقديم الخدمات الصحية للمرضى واهم احتياجاتهم، مؤكدة أهمية الخدمات المميزة التي يقدمها مستشفى المحرق وضرورة ان يتم تعريف الجمهور بها.

وخلال زيارتها لمستشفى المحرق للولادة ورعاية المسنين، أكدت على أهمية زيارة كبار السن في مثل هذه المناسبات، وتفقد أحوالهم ومشاركتهم أجواء الفرح والسرور التي تعيشها المملكة.