أكدت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح ضرورة بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات الصحية.

واستقبلت الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة صباح الأربعاء كبار المسؤولين وموظفي وزارة الصحة، الذين توافدوا للسلام عليها وتهنئتها بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأكدت وزيرة الصحة الحرص على التسامح والمحبة والتماسك الاجتماعي بين الجميع في مملكة البحرين الحبيبة، لافتةً إلى أن هذه المناسبة السعيدة فرصة لمزيد من التقارب بين الموظفين.


وأعربت فائقة الصالح عن سعادتها بلقاء مجموعة كبيرة من موظفي وزارة الصحة الذين عاهدوا أنفسهم أن تستمر العلاقات الطيبة والحميمة وتسخير كل طاقاتهم لخدمة المرضى والمترددين على الخدمات الصحية.

وتقدمت الوزيرة بجزيل الشكر والتقدير لجميع الموظفين، ودعت جميع المسؤولين والعاملين في وزارة الصحة إلى بذل المزيد من الجهد والعمل الذي يسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية في كافة المجالات الوقائية والعلاجية، وجعل رضا المريض أولاً وخدمته على رأس الأولويات.

وبهذه المناسبة، تقدمت وزيرة الصحة بخالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الذين يولون الخدمات الصحية جل اهتمامهم ورعايتهم. كما هنأت الشعب البحريني بعيد الفطر السعيد، متمنيةً للجميع دوام الصحة والعافية.