حصلت لاعبة منتخبنا الوطني للبومسيه فجر البنعلي على الميدالية البرونزية في بطولة كوريا المفتوحة للقتال والبومسيه التي شهدت مشاركة أكثر من 50 دولة من مختلف اللاعب وأكثر من 1500 لاعب ولاعبة.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بهذه المناسبة.

وأشاد الخياط بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المتواصل للرياضة البحرينية، مقدماً التهاني في نفس الوقت إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مؤكداً أن سموه يعتبر داعماً كبيراً لرياضة فنون القتال المختلطة.


وهنأ الخياط اللاعبة وعضو مجلس الإدارة فجر البنعلي بمناسبة حصولها على الميدالية البرونزية، مشيراً إلى أن فجر البنعلي تعتبر من اللاعبات المميزات اللاتي يحرصن على تقديم أفضل المستويات في المشاركات الخارجية وسبق لها أن حققت العديد من الإنجازات في الفترة الماضية ومتمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

وتمكنت اللاعبة فجر البنعلي من الحصول على الميدالية البرونزية في فئة السينيور وسط منافسة قوية من اللاعبات المشاركات في هذه الفئة، وحصلت على مجموع النقاط (7 نقاط).

وحصلت على الميدالية الذهبية اليابانية اسوكي كنوشتا بمجموع نقاط (7.4)، فيما حصلت التشيكية بيترا نوفوتنا على الميدالية الفضية، وأيضاً المركز الثالث مكرر للاعبة الصينية نا زنق.

وأعربت البنعلي عن سعادتها بالصعود على منصة التتويج والحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كوريا، مؤكدة أنها سعت للوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة على الميدالية الذهبية.

وقدمت فجر البنعلي جزيل الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة م.أحمد عبدالعزيز الخياط على الدعم الكبير الذي حظيت به لدى مشاركتها في البطولة، وقدمت الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة، مشيدة بجهود المستشار الفني للمنتخبات الوطنية توفيق نويصر.