أكد رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، أن نادي المحرق سيبقى على الدوام عضواً فاعلاً في الاتحاد البحريني لكرة السلة، وسنداً دائماً لكافة الخطط التطويرية والبرامج التي ينفذها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وسيكون النادي رافداً أساسياً في دعم المنتخبات الوطنية بعناصره المتميزة في مختلف الفئات.

وأشاد الشيخ أحمد بن علي، بمبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في الترتيب لإتاحة المجال للأندية الفائزة ببطولات الموسم الماضي في التشرف بمقابلة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والاستماع الى توجيهات سموه السديدة التي تمثل نبراساً للعاملين في القطاع الرياضي والشبابي.

وأكد رئيس نادي المحرق أن هذه المبادرة، تمثل استمراراً للمبادرات التي أطلقها سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة للنهوض باللعبة وعلى رأسها إقامة النسخة الأولى من كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة التي ساهمت في زيادة المنافسة الرياضية بين الأندية الأعضاء بالاتحاد.



وأشار رئيس نادي المحرق، إلى أن سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، أحدث نقلة نوعية متميزة في مجال العمل الإداري بالاتحاد، وكذلك زيادة المنافسات في المسابقات المحلية وهو الأمر الذي جعل من لعبة كرة السلة اللعبة التي تحظى بأكبر حضور جماهيري على المستوى الألعاب الرياضية في المملكة.

وأكد أن عطاء سموه، ليس بالغريب عليه حيث إنه يأتي امتداداً لعطاء والده سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والذي تبوأ رئاسة الاتحاد لسنوات عديدة ساهم فيها بالنهوض بلعبة كرة السلة.