أصدرت وزارة المواصلات والاتصالات القرار الوزاري رقم (١١) لسنة ٢٠١٥ لتعيين شركة لسيارات الأجرة (تاكسي) وسيارات الأجرة تحت الطلب.

وأوضحت الوزارة في بيان لها الأحد، أن ذلك يأتي ضمن خطط الوزارة لتطوير قطاع النقل وبالأخص خدمات سيارات الأجرة في مملكة البحرين وضمن أهدافها وسياستها لتحسين مستوى الخدمة المقدمة والارتقاء بوسائل النقل في المملكة وفي ظل الطلب المتنامي على استخدام سيارات الأجرة.

وقالت مريم أحمد جمعان وكيل الوزارة للنقل البري والبريد: "في ظل الطلب المتنامي على خدمات سيارات الأجرة (تاكسي) وسيارات الأجرة تحت الطلب، والتوجهات لتطوير قطاع النقل البري وبالأخص سيارات الأجرة وسيارات الأجرة تحت الطلب فإن وزارة المواصلات والاتصالات تعمل على طرح مزايدة لاستقطاب كبرى الشركات ذات الكفاءة العالية لتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين في المملكة".


وقامت الوزارة بحسب وكيل الوزارة للنقل البري والبريد: "بوضع قائمة بجميع الاشتراطات اللازمة والمطلوبة للمشاركة في العطاءات للتأكد بأن الشركة الفائزة بالعطاء ذات مستوى خدمي عالٍ تضاهي الخدمات المقدمة في الدول المتقدمة".

ودعت الوزارة جميع الشركات المهتمة في قطاع النقل والشركات الراغبة في الاشتراك فردياً أو مجتمعة مع أطراف من ذوي الخبرة في قطاع النقل بالدخول في المزايدة، وسوف تقوم الوزارة بتقييم العطاءات حسب الإجراءات المتبعة لدى مجلس المناقصات والمزايدات.

ودعت الوزارة جميع الشركات المهتمة والراغبة في الدخول بالمزايدة الاتصال على الرقم 337819-17 / 337802-17 وذلك كي يتسنى للقائمين في الوزارة التواصل معهم والرد على جميع استفساراتهم.