تحدث المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، عن التقارير التي تؤكد أن النادي تعاقد مع خاميس رودريجيز، ليحل محل توماس مولر، نجم الفريق البافاري.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "بالطبع نحن لم نشتر خاميس، ليحل محل توماس مولر".

وأضاف المدرب الإيطالي: "إذا كنتم تفكرون بهذه الطريقة، فمن الممكن أن تفكروا بأن رودريجيز، سيلعب مكان تياجو ألكانتارا، لأنه يستطيع اللعب في الوسط أيضاً".


وتابع: "كما يمكنه اللعب كجناح أيمن وأيسر، وهذا يعني أنه يستطيع اللعب مكان روبن أو ريبيري، في بعض الأحيان أنا أضع خاميس كلاعب دائرة، لذلك يستطيع أن يحل محل فيدال وتوليسو".

وزاد: "نحن لم نضم اللاعب كي يحل محل أحد، لقد تعاقدنا معه لتعزيز الفريق، إنه لاعب جيد، أنا أعرف جودته وشخصيته، أعتقد أنه قادر على مساعدتنا".

وواصل: "رودريجيز، يعلم أنه لن يلعب إذا لم يستحق اللعب، وسيجلس على مقاعد البدلاء مثل غيره من اللاعبين، لدينا منافسة كبيرة، وهذا جيد بالنسبة للفريق، ليس هناك ضمانات من أجل المشاركة".

فيما قلل مولر، من الأحاديث التي تشير إلى تأثير تعاقد بايرن، مع زميله الجديد، على مشاركته مع الفريق، موضحاً: "أعرف أن تلك الأحاديث تصنع عناوين الصحف، ولذلك نحن متواجدون هنا للرد على الشائعات".

وقال الدولي الألماني: " مع خاميس، لدينا خيارات أكثر، إنه لاعب وسط ممتاز، وسيدعم الفريق.. مدربنا سعيد جداً لأنه تعاقد مع اللاعب الكولومبي، فمعه سيملك خيارات أكثر، وسيحسن من جودة الفريق ككل، وسيساعدنا على الوصول إلى أهداف أكثر".