أكد رئيس محكمة التمييز، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، المستشار عبدالله البوعينين أهمية جسور التعاون في المجال القضائي والقانوني مع جمهوريا كوريا.

وتسلم البوعينين خلال استقباله سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين في مكتبه بالمنطقة الدبلوماسية صباح الأحد بمناسبة تسلم مهام عمله وتعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى مملكة البحرين، دعوة السفير الكوري إلى زيارة جمهورية كوريا، حيث رحب البوعينين بهذه الدعوة.

وأكد البوعينين أهمية تبادل الزيارات والخبرات في المجال القضائي ومعرفة التجارب في المحاكم المختلفة، موجهاً دعوته إلى رئيس السلطة القضائية بجمهورية كوريا لزيارة مملكة البحرين والتعرف عن كثب على التجربة البحرينية في المجال القانوني والعدلي.


ورحب البوعينين بالسفير الكوري، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله، مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا، مستعرضاً علاقات الصداقة التي تربط المملكة مع كوريا.

من جهته، أكد السفير الكوري كو هيون مو متن العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين، مشيداً بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين من تنمية وتطور ونهضة في جميع الأصعدة، وبإقرار قانون الأسرة الذي صدق عليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى بعد إقراره من مجلسي الشورى والنواب.