اعتمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين للكرة الطائرة يوسف خليفة، قائمة المنتخب الذي سيشارك في بطولة المنتخبات العربية للناشئين والتي ستحتضنها الأردن خلال الفترة من 25 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل.

وضمت قائمة المنتخب 12 لاعباً وهم سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، محمد هرونة، حسين خليل، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، سيد يوسف عاشور، حسين عبدالله، حسن محمد، فيما تم تصفية اللاعبين حسين منصور وعمر الماجد اللذين سينتقلان إلى تدريبات منتخب الناشئين الرديف بقيادة المدرب عبدالله عيسى باعتبارهما أحد العناصر الواعدة والمتميزة لمنتخب المستقبل.

وسيغادر وفد المنتخب التاسعة صباح الثلاثاء، متوجهاً إلى الأردن برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الفردان، والمدير الإداري عبدالله المحروس، والمدير الفني يوسف خليفة، والمدرب المساعد والمحلل الإحصائي "بروتا" واختصاصي العلاج الطبيعي مأمون الخطيب والحكم المرافق جعفر محسن.



واختتم المنتخب اليوم تحضيراته الفنية على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة استعداداً للمعترك العربي، حيث قام رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة بزيارة المنتخب وسط دعم إداري كبير من قبل الأعضاء الذين تواجدوا في الحصة التدريبية وهم نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات جهاد خلفان وأعضاء مجلس الإدارة محمد الفردان، حبيب محمد.

وحث رئيس الاتحاد اللاعبين على الظهور المميز في بطولة المنتخبات العربية والعمل على تحقيق أفضل النتائج والمستويات التي تلبي تطلعات وآمال الشارع الرياضي في المملكة وعشاق الكرة الطائرة بشكل خاص، معرباً عن ثقته الكبيرة بقدرة اللاعبين على تقديم الأداء المشرف لتشريف سمعة الكرة الطائرة البحرينية في هذا المحفل العربي.