أكد عضو مجلس النواب جلال كاظم، على ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، من رعاية لأبنائه في مملكة البحرين وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم، مؤكداً أن لسموه الأيادي البيضاء في تعزيز التنمية المستدامة وتوفير كافة الاحتياجات التي يتطلع لها شعب البحرين.

وأكد أن توجيهات سموه بمتابعة احتياجات منطقة "الدراز"، وحثه للمسؤولين في الحكومة على سرعة التجاوب لهذه الاحتياجات هي دليل على حرص سموه الكريم لمتابعة احتياجات كافة الأهالي في مختلف المناطق في مملكة البحرين.

وقال كاظم إن ما يقوم به سموه من حرص شديد على تلمس احتياجات شعب البحرين يعبر عن حرص القيادة في انتهاج حكمها لبناء دولة البحرين الحديثة، وهو ما عبّر عنه المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وما سطره ميثاق العمل الوطني من منهاج حديث في تحقيق التنمية المنشودة.


ودعا كاظم المسؤولين في الجهات الحكومية إلى سرعة تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء، والقيام بجولاتهم الميدانية لتفقد احتياجات المواطنين في منطقة الدراز، والتأكد من توفير كافة المرافق العامة والبنية التحتية التي تحتاجها المنطقة.