نظمت الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع إدارة مجمع الرملي، يوماً لنشر التوعوية المرورية لمرتادي المجمع وخاصة الأطفال، ضمن البرنامج الصيفي التوعوي الذي تقيمه الإدارة العامة للمرور بصورة سنوية بمشاركة العديد من الجهات تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية.

وأعرب مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور عن شكره وتقديره للجهات الداعمة للفعاليات والأنشطة المرورية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للمرور لتنظيم مثل هذه البرامج التوعوية التي تهدف إلى نشر الوعي والثقافة المرورية، مضيفاً أن هذه البرامج ستشمل كافة المحافظات لتحقيق السلامة المرورية.

واشتمل اليوم التوعوي، على الإرشادات المرورية التي ينبغي على مستخدمي الطريق وخصوصاً الأطفال مراعاتها للحفاظ على سلامتهم، إضافة إلى التعريف بالعلامات المرورية الموجودة على الطرق والتي تهدف إلى تنظيم حركة المركبات والمشاة، في قالب ترفيهي يجذب هذه الفئة والتي تسعى المرور من خلاله إلى خلق جيل ذي وعي وثقافة مرورية.


وشهد البرنامج التوعوي مشاركة مميزة للفرقة الموسيقية للشرطة، إضافة إلى مشاركة إدارة مجمع الرملي وعدد من المحلات والشركات بالمجمع بتقديم أكثر من 500 هدية للمشاركين في البرنامج.