وقعت كانو للنفط والغاز، أحد أقسام مجموعة يوسف بن أحمد كانو، اتفاقية تجميع مع شركة "بي آردي آر كريستنسن" الدنماركية للتجميع المحلي لصمامات التوصيل المشحمة في السعودية خلال زيارة قام بها مؤخراً وفد إداري رفيع المستوى من "بي آردي آر كريستنسن"، الذي ضم كورت إرلينغ بانغ كريستنسن - رئيس مجلس الإدارة، وتوماس ف. كريستنسن - الرئيس التنفيذي، ودينيس لارسن - الرئيس التنفيذي للقسم التجاري.

وعلق الدكتور باتريك شينيل الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن أحمد كانو على الاتفاقية بقوله: "هذا المرفق لتجميع صمامات التوصيل هو الأول من نوعه في السعودية ويعد معلماً هاماً لقسم "كانو للنفط والغاز" لأنه يعزز قدراتنا ويساعدنا على أن نكونمساهمين أكثر فاعلية في برنامج تعزيز القيمة المضافة الإجمالية للمملكة "اكتفاء" في السعودية".

و"بي آردي آر كريستنسن"شركة عالمية مقرها الدنمارك، تأسست في عام 1942، ومنذ ذلك الحين وهي تضع وتطور معايير التصنيع العالية لصمامات التوصيل لأكثر من 50 عاماً، وتُعرَف بأنها "الخيار الأول" بين الشركات الرائدة في صناعة النفط والغاز عالمياً لجودتها العالية.


وخلال زيارة الوفد الرفيع من شركة "بي آردي آر كريستنسن" إلى ورشة كانو للنفط والغاز في مدينة الدمام، أجرى فريق الخدمة من الدنمارك دورات وعروضا تعليمية في إصلاح صمامات التوصيل والتجميع، وأقام الفريق تدريبات عملية للموظفين الفنيين في كانو للنفط والغاز، كجزء من اتفاقية الخدمة المعتمدة واتفاق التجميع.

كما صرح مانوج تريباثي المدير العام التنفيذي لقسم كانو للنفط والغاز بأن "كانو للنفط والغاز توفر حلولاً استثنائية لصناعات النفط والغاز والبتروكيماويات ذات قيمة مضافة فريدة من خلال شبكة متطورة من الشركات والشراكات العالمية. نحن نقدم حلولاً هندسية لمصافي التكرير ومحطات البتروكيماويات والغاز من خلال الالتزام التام بالتشريعات المحلية وكذلك الامتثال للمعايير والممارسات العالمية.وجود خطوط التجميع المحلية داخل المملكة العربية السعودية يضيف إلى قدراتنا في خدمة قاعدة عملائنا في المنطقة".