يراود شعور بالاستياء نجم برشلونة الإسباني سيرجي روبيرتو، بسبب عدم معرفته الدور المطلوب منه مع إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النجم الشاب يعرف أنه سيعود لمركز خط الوسط مرة أخرى بعد موسم كامل لعبه على الجهة اليمنى، لكنه لا يدري الدور المطلوب منه تحديداً.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي استخدم روبيرتو بديلاً لإنييستا في الجهة اليسرى من وسط الملعب، كما اعتمد عليه كلاعب ارتكاز، وهو ما سبب حيرة لصاحب هدف الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.



وكانت أندية مانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي الإنجليزية، تحاول التعاقد مع روبيرتو وكسر قيمة الشرط الجزائي للاعب مع برشلونة، بعد رفض البلوجرانا التخلي عنه، إلا أن وكيل أعمال اللاعب أكد استمراره مع الفريق.

وكان فالفيردي أشاد بمستوى سيرجي روبيرتو في الفترة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية بقوله "لقد ظهر بمستوى رائع في خط الوسط كما أنه يمتلك القدرة على اللعب كظهير أيمن وهذا جيد للفريق، لأني قد أستعمله في المركزين".

ولعب روبيرتو 47 مباراة بقميص برشلونة الموسم الماضي، وسجل هدفاً واحداً فقط في ليلة عودة النادي الكتالوني أمام باريس سان جيرمان، على ملعب "كامب نو" بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.