أعلنت شركة معارض البحرين عن استعدادها لإقامة 8 معارض دولية في معرض واحد في البحرين يناير القادم.

وبينت الشركة في بيان لها الثلاثاء أن الاستعدادات تتوالى لافتتاح معارض البحرين الدولية 8 in 1 Expo 2018 والتي تجمع بين أكبر معارض دولية متخصصة منها معرض البحرين الدولي للمنزل الحديث، معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا، معرض البحرين الدولي للصحة والجمال، معرض فاشن تايم ومعرض العطور والذي تقيمه مؤسسة فيرست تارجيت بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وستنطلق أنشطته خلال شهر يناير المقبل بمشاركة فعالة وبحضور حشد من مؤسسات وشركات محلية وإقليمية ودولية تمثل مختلف التخصصات كمصممين الأزياء ووكلاء العطور، مستحضرات التجميل، استشاريين وأخصائيين الطب العام، الماركات العالمية وكل ما يستلزم المنزل من الديكور بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة.


وصرح الرئيس التنفيذي لشركة معارض البحرين، يوسف داوود سلمان، أن المعرض يعد واحدة من أهم الفعاليات والتظاهرات التي تشهدها البلاد من مختلف القطاعات، حيث تحرص الشركة على إقامته دورياً منذ أكثر من 3 عقود لتقف شاهدة على نجاحه المتواصل حتى أصبح اليوم من أقدم وكبر المعارض وأكثرها جماهيرية في مملكة البحرين والخليج العربي، ومنطقة الشرق الأوسط، ليصل إلى القارة الأوروبية.

كما كشف عن المشاركات المميزة التي يحظى بها المعرض في دورته الحالية، حيث أن نسبة الحجز بلغت 65% من مساحة الصالات المخصصة لهذا المعرض مما يؤكد الأهمية التي بات يمثلها المعرض.

وشدد داوود على أن أهمية معرض 8 in 1 تكمن في كونه حدثاً ريادياً في مختلف المجالات بمملكة البحرين، ويشكل فرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالاستشاريين والمختصين من مختلف الشركات المحلية والإقليمية، وأيضاً العالمية العاملة في هذا المجال.