دبي – (العربية نت): قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن "هناك عقليتان مختلفتان بين قطر من جهة والسعودية والدول الداعية لمكافحة الإرهاب من جهة أخرى"، في إشارة إلى "البحرين والسعودية والإمارات ومصر"، مشددا على أن "هجوم قطر على السعودية وصمة عار على جبين نظام الحمدين".

وأضاف في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "نحن نعيش مع عقليتين مختلفتين.. عقلية زرع الفتن الطائفية ونشر الارهاب في الخليج العربي والدول العربية وهذه العقلية تتبناها حكومة قطر وعقلية تدعو الى التلاحم الوطني والتلاحم العربي ووحدة الصف ومكافحة الارهاب وهذه تتبناها المملكة ودول المقاطعة."

وتابع "ولذلك لن تلتقي قطر معنا بهذه الحكومة النشاز في الطريق وفي الكلمة وفي الهدف. والله المستعان على ما يدبرون من مكر.. قطر تؤجج الخلاف الطائفي في المنطقة.. لأنها مكلفة بلعب هذا الدور.. ورغم مساعيها الشيطانية ستفشل.. فقادة المملكة والإمارات والبحرين قادة ينبذون الفكر الطائفي".



وسخر خلفان من تناقض أفعال وسائل إعلام قطر بشأن الهجوم الذي تشنه على السعودية قائلا "غريب أن قطر وقنواتها تهاجم السعودية في هذه الأيام الفضيلة وقلما تهاجم إسرائيل وتذم المملكة العربية السعودية وتحيي إيران". وأوضح أن "الأغرب أن هذا الخط الهجومي ضد المملكة الذي انتهجته قطر منذ أمد بعيد يتصاعد وسيظل متصاعدا حتى تنفجر قطر شعبيا على الحمدين".