تصدر الفيلم الجديد "ذي هيتمانز بادي غارد" ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية في الأيام الأولى لعرضه مطيحا بفيلم الرعب "انابيل"، بحسب ارقام موقتة نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحصد هذا الفيلم الذي يروي قصة قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي ويتولى بطولته سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز، ايرادات قدرها 21,6 مليون دولار منذ الأيام الأولى لعرضه في الصالات.

وفي هذا العمل للمخرج باتريك هيوز، يتعين على أفضل حارس شخصي في العالم تجاوز عقبات كثيرة لمرافقة قاتل مأجور إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي. وتراجع إلى المرتبة الثانية فيلم "أنابيل: كرييشن" في الأسبوع الثاني لعرضه محققا ايرادات قدرها 15,5 مليون دولار (64 مليون دولار في أسبوعين)، في نتيجة جيدة لهذا الفيلم الذي لم تتخط تكلفة انتاجه 15 مليون دولار. وفي المرتبة الثالثة فيلم جديد آخر هو أحدث أعمال المخرج ستيفن سودربرغ بعنوان "لوغان لاكي"، وحصد هذا الفيلم ايرادات قدرها 8 ملايين دولار. وفي هذا الفيلم الذي حصل على تقييمات ايجابية لدى النقاد، يحاول شقيقان (يؤدي دورهما شانينغ تاتوم وآدم درايفر) القيام بسرقة كبيرة على خلفية سباق شهير للسيارات.