أعلنت شركة زين البحرين، دعمها لبرنامج "عيادة الإعلام الاجتماعي" التابع للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي في البحرين، عبر استضافتها لسلسلة ورش عمل يعتزم النادي تنظميها في مقرها الرئيس بضاحية السيف على مدار الأشهر الستة المقبلة.

وأوضح المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين أن هذه المبادرة تأتي في إطار استراتيجية الاستدامة التي تتبناها الشركة، والتي تستند إلى ثلاث ركائز رئيسة، وهي الإبداع والريادة وتمكين الشباب.

وأضاف: "تأتي معدلات انتشار الهواتف النقالة واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي في منطقتنا ضمن أعلى النسب العالمية. ويُعد الاستخدام الأمثل للإعلام الاجتماعي إحدى أنجح الأدوات الفعالة التي تساعد الشركات المحلية على تنشيط المبيعات وجذب عملاء جدد، بالإضافة إلى نشر أخبارها". وتابع زين العابدين "انطلاقاً من مكانتنا الرائدة في قطاع الاتصالات، فإننا نتميز بتقديم نمط حياة رقمي متكامل لعملائنا، إذ تتبلور رسالة زين البحرين حول خلق قنوات أفضل لتواصل الأفراد مع بعضهم البعض، وهو ما تسعى هذه المبادرة المبتكرة إلى تحقيقه".



فيما أكد الرئيس الشريك للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار أن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع زين البحرين تتيح نقلة نوعية لبرنامج "عيادة الإعلام الاجتماعي" المعني بتقييم حسابات الشركات والأفراد على مواقع الإعلام الاجتماعي، مؤكداً حرص النادي على تحقيق الأهداف المنشودة لهذه الاتفاقية، خاصة وأنها تشكل باكورة اتفاقيات يعتزم النادي عقدها مع جهات رسمية وخاصة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن هذه الدورات التدريبية تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال والشركات المحلية على توظيف قوة الإعلام الاجتماعي من أجل نمو أعمالهم وتطويرها، كما ستتيح للمدونين وناشطي شبكات التواصل الاجتماعي إمكانية ابتكار محتوى تفاعلي وزيادة أعداد متابعيهم.