أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية اليوم عن تكريم أحد الطلبة المتفوقين بالمدرسة البريطانية – البحرين، حيث قامت بمنحه "جائزة الأداء الأكاديمي". وكان الطالب سعد نعيم الله خان قد حصل على أعلى النتائج في امتحانات المستوى "A" للعام الدراسي 2016/2017، كما تم قبوله في جامعة أوكسفورد بالمملكة المتحدة والتي سيسجل للدراسة فيها في شهر أكتوبر 2017.

وقدم الجائزة إلى الطالب سعد نعيم الله خان الأربعاء، هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية، وهي الجهة المالكة للمدرسة البريطانية - البحرين.

وقالت جولي جلبرت، رئيسة المدرسة البريطانية – البحرين: "نحن في غاية السعادة لإتاحة الفرصة لنا لتكريم طلابنا لجهودهم الكبيرة وتفوقهم الأكاديمي، ويسرنا أن نهنئ بشكل خاص الطالب سعد نعيم الله خان لنجاحه الرائع، ونتمنى أن تساهم الأسس الأكاديمية التي اكتسبها من المدرسة البريطانية في تمكينه من مواصلة تفوقه في جامعة أوكسفورد، التي تعتبر واحدة من كبرى الجامعات في العالم. من الجدير بالذكر أن المدرسة البريطانية – البحرين قامت أيضاً بابتعاث عدد من طلابها إلى جامعات عالمية خلال الأعوام الماضية مثل جامعة كامبريدج البريطانية".


وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال سعد نعيم الله خان: "أود أن أتقدم بالشكر إلى مجموعة جي إف إتش المالية لمنحي هذه الجائزة الرائعة وحرصها على تشجيع الطلبة المتفوقين. كما يسرني أن أشكر جميع المعلمين، وخاصة ميلز، لدعمهم ومساعدتهم لي لتحقيق هذه النتائج. سوف تظل تجربتي في المدرسة البريطانية – البحرين في ذاكرتي على الدوام ومن المؤكد أنني سأفتقد جميع أصدقائي هنا".