لندن - محمد المصري

واصل مانشستر يونايتد انطلاقته البراقة في البريميرليغ بفوز ثالث على التوالي على حساب ليستر سيتي بهدفين دون رد وبشباك نظيفة، ليؤكد هيمنته على الصدارة. السمة المميزة في اليونايتد هي لمسة جوزيه مورينيو، بامتيازه في شوط المدربين الشوط الثاني حيث جاءت 80% من أهداف اليونايتد خلاله، بفضل تغييراته الصحيحة دائماً، كما بات اليونايتد يمتلك شخصية أكبر هذا الموسم ودكة بدلاء قوية، وكلها عوامل تؤكد نيته نحو استعادة اللقب.

وشارك رحيم ستيرلينغ مرة أخرى من على مقاعد البدلاء ليصنع الفارق بهدف الفوز القاتل لمانشستر سيتي، الذي أزاح ضغوطات كبيرة من على كاهل غوارديولا قبل العطلة الدولية، التي ربما ستجعل غوارديولا يعيد النظر في بعض خياراته ومنها طريقة اللعب التي لا تناسب إمكانيات لاعبي السيتي بحسب الإعلام الإنجليزي.



من جانبه واصل تشيلسي البناء على انتصاره على توتنهام، وحقق فوزه الثاني على حساب إيفرتون بأقدام إسبانية.. واستفاد «البلوز» بعودة نجم وسطه سيسك فابريغاس من الإيقاف حيث وقع على الهدف الأول، فيما أكد موراتا أن بمقدوره خلافة كوستا بإحرازه الهدف الثاني في المباراة والثاني له هذا الموسم. وفي ختام وقمة مباريات الجولة عمق الفريق الممتع ليفربول جراح آرسنال وسحقه برباعية نظيفة، فضحت هشاشة دفاعات آرسنال أمام سرعات لاعبي ليفربول خاصة محمد صلاح وساديو ماني.