اطلع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على آخر التحضيرات التي تجريها اللجنة التنفيذية للنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، لاحتضان الحدث العالمي، حيث سيقام الحدث العالمي تحت رعاية سموه خلال الفترة 12- 19 نوفمبر المقبل.

واستقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة العليا المنظمة للنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، بمكتب سموه بقصر الوادي، الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرنيية عضو اللجنة العليا لبطولة العالم عبدالرحمن صادق عسكر، وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم للهواة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط.

وتنظم مملكة البحرين بالتعاون مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، والخطوات المقبلة التي ستتخذها اللجنة حتى موعد الانطلاقة، مشيداً سموه بجهود رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية وما تحقق من نتائج متقدمة على مستوى التحضير والاستعداد لاستقبال هذها الحدث العالمي على أرض المملكة.



وأشار عبدالرحمن صادق عسكر الى أن اللجنة الأولمبية البحرينية ستسخر كافة الطاقات والسبل في سبيل إظهار هذا التجمع الرياضي العالمي بأفضل صورة، مؤكداً أن مملكة البحرين قادرة على كسب التحدي من خلال التنظيم المميز، وذلك بفضل الخبرات المتراكمة والجهود الكبيرة للطاقات والكوادر البحرينية.

من جهته، وجه العقيد خالد عبدالعزيز الخياط الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعته المتواصلة لعمل اللجنة التنفيذية، والذي يعكس مدى حرص سموه على تحقيق أعلى معدلات الجاهزية لاستضافة البحرين لهذه البطولة العالمية التي تقام لأول مرة على مستوى المنطقة والقارة الآسيوية.

وأكد الخياط أن اللجنة تعمل وفق توجيهات سموه لتنفيذ كافة الخطوات، مضيفاً في الوقت ذاته أن العمل مستمر على قدم وساق وأن اللجنة سوف ترفع من حدة استعداداتها خلال الأيام القادمة من أجل تحقيق تطلعات سموه التي من شأنها إبراز وإنجاح هذا التجمع الرياضي الدولي.