توقع لاعب منتخبنا الوطني لكرة الصالات جسام صالح، أن تشهد مباريات الدور ربع النهائي ندية وإثارة كبيرتين بين الفرق في ظل تقارب المستويات الفنية، مشيراً إلى إمكانية حدوث مفاجآت في بعض المباربات.

وقال "جميع التوقعات تؤكد استمرار الندية والإثارة مع دخول دوري خالد بن حمد في نسخته الخامسة للدور ربع النهائي..أتوقع ارتفاع في المستوى الفني في ظل تقارب المستويات الفنية بين الفرق، ولا يمكن استبعاد المفاجآت من أي فريق على رغم وجود بعض الترشيحات التي تمنح بعض الفرق نسبة الفوز أكبر من خصمه".

وأكد اللاعب الدولي أن فارق الخبرة ربما يرجح فريق على آخر خصوصا في مواجهة مركز شباب المحرق مع مركز شباب السهلة الجنوبية، لافتا إلى أفضلية المحرق بتواجد لاعبين دوليين سابقين وحاليين في الفريق.



وقال "ترشح مركز شباب النعيم لتجاوز عقبة مركز شباب ابوقوة في ظل الأداء الجيد والثابت الذي قدمه والذي تميز بالجماعية ونسق اللعب السريع والعالي للاعبيه بعكس فريق أبو قوة الذي يملك دفاع قوي هو الآخر".

ورشح صالح فريق مركز شباب سند لمواصلة مشواره والتفوق على خصمه مركز شباب رأس الرمان لعدة أسباب أبرزها فارق الخبرة بين لاعبي الفريقين إلى جانب وجود توازن في أداء ومستوى الفريق بعكس رأس الرمان الذي يعاني من وجود قصور في أداءه الدفاعي على رغم امتلاكه لقوة هجومية قوية.

وعن آخر مواجهات هذا الدور، قال إنها ستكون متكافئة وعمر بالندية والإثارة بين فريقي مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب جدحفص، مؤكدا أن موازين القوى بين الفريقين متساوية ومتوازنة متوقعا أن تحسم نتيجة المباراة بالركلات الترجيحية على رغم تفوق مدينة حمد بالصلابة الدفاعية.

وتحدث صالح عن دوري خالد بن حمد في نسخته الخامسة بتأكيده ارتفاع المستوى الفني هذا العام في ظل الرغبة الكبيرة من غالبية الفرق بتطور مستواها والدخول في المنافسة، مؤكدا أن هناك الكثير من الفرق التي لفتت اليها الأنظار خصوصا فريق النعيم الذي رشحه لمواصلة مشواره والوصول للمباراة النهائية.

وعن أبرز اللاعبين الذين لفتوا إليهم الأنظار قال صالح "هناك الكثير من الأسماء واللاعبين الذين قدموا مستويات فنية لافتة وجيدة ولا يمكن في هذه العجالة ذكر أسماء ولكن على سبيل المثال لاعب مركز شباب سلماباد حسين القصاب ولاعب مركز شباب جدحفص علي العلواني ولاعب مركز شباب المحرق محمد عبدالعزيز وغيرهم من اللاعبين".

وقدم صالح شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مبادراته التي وصفها بالرائعة في دعم شباب المملكة واهتمامه بهذه الشريحة واحتواء طاقاتهم وصقلها بما يطور من قدراتهم، متمنيا استمرار هذه المبادرات لما فيه خير لشباب المملكة.