استقبل المركز الوطني للطب الرياضي التابع للجنة الأولمبية البحرينية الطبيب الفنلندي الشهير جوسي رانتانن الذي وصل الأحد في إطار حرص المركز على استقطاب أفضل الكفاءات الطبية العالمية ضمن برنامج الطبيب الزائر.

وتأتي الزيارة، استكمالاً لمسلسل زياراته السابقة والتي كان آخرها خلال يناير الماضي لتشخيص وعلاج عدد من الحالات المرضية سواء للرياضيين أو عامة المواطنين، حيث يعتبر رانتانن أحد أشهر جراحي العظام وإصابات مفصل الركبة في العالم وبالتالي فإن وجوده يعتبر فرصة مثالية لعلاج مثل تلك الإصابات سواء التي يعاني منها اللاعبون أو عامة المواطنون.

وقال مدير المركز الوطني للطب الرياضي د.خالد الشيخ إن المركز استقبل العديد من طلبات حجز المواعيد للقاء رانتانن لكافة اللاعبين والمواطنين والمقيمين، حيث سيبدأ رانتانن مهم عمله الثلاثاء، مشيراً إلى حجم الإقبال الكبير من قبل المراجعين للقاء رانتانن خلال زياراته الأربع الماضية والتي تؤكد تحقيق أكبر قدر من الاستفادة في مجال تشخيص وعلاج إصابات العظام ومفاصل الركبة تحديداً.


وتطلع الشيخ لأن تسهم الزيارة الخامسة في علاج العديد من الإصاباتوتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من قدرات وخبرات الطبيب، مؤكداً حرص المركز على مواصلة استقطاب أفضل الكفاءات الطبية في العالم لخدمة منتسبي الحركة الرياضية بشكل خاص والمواطنون بشكل عام.